مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الجمعة، 7 فبراير 2014

تحميل لعبة Command and Conquer للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 
تحميل لعبة كوماند اند كونكر Command and Conquer للكمبيوتر مجانا برابط مباشر التى تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الاستراتيجة والممتعة واكثر العاب المغامرات تحميلا حيث سجل تحميل العاب كونكر فى الفترة الاخيرة ملايين من التحميلات حول العالم وتعتبر تنزيل لعبة Command and Conquer ماى ايجى اخر اصدار من اكثر الجيمز التى يجب أن تتواجد فى أى جهاز كمبيوتر لانها من أكثر العاب الاكشن والحرب وتتمد فكرة اللعبة على تكوين جيش وقاعدة عسكرية .
لعبة Command and Conquer من اكثر الألعاب التى حصلت على العديد من الجوائز الاستراتيجية  والجوائز فى مجال الالعاب وحصل الموقع الرسمى لها على ترتيب عالمى فى مجال الألعاب . وتسمى هذه اللعبة بعديد من التسميات مثل تحميل لعبة الجنرال للكمبيوتر وتحميل لعبة الحرب للكمبيوتر




معلومات اللعبة 
الحجم : 832 ميجا
الموقع يعمل على أنظمة الويتدوز المختلفة 
الموقع الرسمى :www.commandandconquer.com
 
تحميل لعبة Command and Conquer

شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة