مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الاثنين، 6 أكتوبر 2014

تحميل لعبة الجنرال زيرو اور 2015 للكمبيوتر مجانا generals zero hour

تحميل لعبة الجنرال 2015 للكمبيوتر مجانا للكمبيوتر مجانا
لعبة الجنرال زيرو اور تعتبر من اقوى العاب الحرب والقتال التى بتمتلك عشاقا لها حول العالم  حيث تعتبر لعبة الجنرال زير اور 2015  واحده من اكبر العاب الأكشن والمعامرات والاثارة التى استطاعت الوصول فى الفترة الأخيرة الى مراكز متقدمة جدا فى مجال العاب الفيديو والتكنولوجيا .
اليوم  نقدم اخر اصدار واخر نسخة من لعبة الجنرال زيرو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر الذى يتميز بالعديد من المميزات التى تختلف عن غيرها من النسخ السابقة للعبة مثل صعبوتها و استخدام تقنيات كبيرة فى تكملوجيا الصور وتميز بشاشة عالية الجدودة ثلاثية الأبعاد .
لعبة generals zero hour للكمبيوتر ماى ايجى  لعبة يعشقها كل الأجيال الكبار والصغار والشباب  حيث سجل الموقع الرسمى للعبة مئات الملايين من التنزيلات حول العالم .
الان على مجلة صقر العرب واحده من اكبر مواقع الألعاب والبرامج المجانية تنزيل لعبة لعبة الجنرال 2015للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير عرب سبيد مزيكا تودادى .



حجم اللعبة 400 ميجا تقريبا
الترخض : demo

تحميل اللعبة 




شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة