مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الخميس، 11 ديسمبر 2014

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر 2015 angry birds مجانا

تحميل لعبة الطيور العاضبة 2015 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ماى ايجى 
لعبة الطيور الغاضبة 2015 لعبة من اكثر العاب التشويق والمعامرات والاثارة والتشويق والمتعة والتى حصلت على جماهيرة كبيرة فى السنوات الماضية حيث لايوجد جهاز كمبيوتر او هاتف جوال خاليا من لعبة الطيور الغاضبة .
لعبة انجرى بردس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر الان على مدونة صقر العرب اخر اصدار من اللعبة 2015 لتعيش جوا من المرح والمتعة مع اللعبة العالمية الكبيرة .
وتعمتد فكرة لعبة الطيور الغاضبة على استخدام الطيور كسلاح لتدمير القلاع الحصينة كما تقوم الطيور بمساعدة اصدقائها فى الهروب من القفص الموجود فى تلك القلاع .
وتتميز لعبة الطيور الغاضبة بأنها صورة رائعة ثلاثية الأيعاد كما تتميز بالاثارة والمتعة وتحتاج الى التركيز والدقة الان على مدونة صقر العرب تستطيع تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2015 للكمبيوتر مجانا واستمتع باللعب وعيش التجربة .

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر مجانا ,2015 , برابط مباشر , تنزيل لعبة الطيور الغاضبة , ماي ايجى , عرب سبيد , مزيكا توداى , ملتقى العرب, ايجى مودرن , للموبايل , اخر اصدار , angry birds



معلومات اللعبة 
الحجم : الترخيص :trial





شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة