مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأربعاء، 27 أغسطس 2014

تحميل برنامج تحويل الصور الى صور كرتون للأندرويد والكمبيوتر 2015

تحويل الصور الى صور كارتون للأندرويد والكمبيوتر
يعد برنامج مونت كان من أشهر برامج تحويل الصور الى صور كارتون للأندرويد  الذى انتشر بشكل كبير العام الماضى بين جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الذكية وحصل مصمموا هذا البرنامج الصينى على العديد من الجوائز العالمية فى مجال برامج التصميم والجرافيك حيث اصيحت الان تستطيع ان تقوم بتحويل صورك الى صور كارتون كما تستطيع ان تضيفها فى صور قوالب او أمثلة موجوددة فى البرنامج .
ويمتاز البرنامج momentcam 2015 بأنه برنامج فريد من نوعه ليس له مثيل ونال شهرة كبيرة لأنه ابتكر فكرة عالمية جدا كانت سببا فى شه ته كما يمتاز البرنامج بسهولة التعامل مه وسهولة تركيب الصور والتعديل عليه  ويحتوى على الالاف من التأثيرات الصورية الجميلة .
كا يمنكنك ان تضيف صورك بجوار ابرز  الشخصيات حول العالم السياسية والفنية والرياضية برنامج momentcam 2015 برنامج رائعا بالفعل يستحق التجربة عيش التجربة وقم بتنزيل برنامج momentcam 2015 لتحويل صورك الى صور كارتون  واستمتع بالبرنامج الخيالى .
 
 الاسم : momentcam
النوع : برامج تحويل الصور الى كارتون
الترخيص مجانى 
الحجم 40 ميجا 
 
كما نقدم لكم تحميل برنامج XnRetro 2015 للكمبيوتر لكى تعيش انت واصدقاؤك جوا من الفكاهة والمرح حيث تستطيع ان تقوم  بمشاركة الصور الذى انتجتها على جهازك على مواقع التواصل الاجتماغى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر 
 الاسم : XnRetro
النوغ برامج تحويل الصور الى كارتون
الترخيص مجانى 
الحجم 3.5 ميجا 


...........................................

شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة