مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأربعاء، 13 أغسطس 2014

تحميل برنامج yahoo messenger 2015 مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج الياهو 2015 للكمبيوتر مجانا ويعتبر برنامج الياهو ماسنجر من اولى برانجد الشات والدردشة التى انطلقت واصدر الموقع الرسمى للبرنامج احدث اصدار لبرنامج الياهو ماسنجر 2015 حيث حصل البرنامج على العديد من الجوائز فى مجال الدردشة والشات والماسنجر كما حصل النسخة الحديد على العديد من الجوائز وتحتوى تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2015 للكمبيوتر على العديد من المميزات التى توجود فى النسخة الجديد عن سابقيها من الاصدارات السابقة مثل جودة الاتصال بالفيديو حيث يحتوى هذا الاصدار على جودة عالية للاتصال بالفديو كما اصبح يحتوى على اضافة صندوق الدردشة لموقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك. برنامج yahoo messenger 2015  حصلت على المركو الاول فى السنوات الماضية فى مجال البرامج الأكثر شعبية فى مجال برامج الشات والدردشة ونال مصموه العديد من الجوائز الكبرى .
الان على مجلة صقر العرب للبرامج تستطيع تحميل برنامج yahoo messenger 2015 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر
وكما يمتاز تنزيل برنامج yahoo messenger 2015  بأنه لايوجد اى تعقيد فى التحميل كما يوجد فى المواقع المتخصصة مثل ماى ايجى وايجى مودرن ومزيكا توداى .

 تحميل برنامج ياهو ماسنجر , مجانا , برابط مباشر, للكمبيوتر, ماى ايجى , yahoo messenger , 2015







تحميل برنامج الياهو
الاسم : yahoo messenger 2015
الترخيص مجانا
الحجم 15 ميجا تقريبا





شارك:

هناك تعليق واحد:

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة