مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأحد، 1 سبتمبر 2013

تحميل برنامج جوجل ايرس 2014 Google Earth

شرح البرنامج 
 برنامج جوجل ايرس Google Earth  تستطيع رؤية العالم من حولك  كما ان هذا البرنامج مقدم من شركة جوجل العالمية من خلال هذا البرنامج من اشهر برامج شركة جوجل العالمية ويعتبر برنامج جوجل ايرس اشهر برامج العالمية الذى يمكنك من من خلال القمر الصناعى رؤية منزلك ومعرفة الطرق التى تريد الذهاب اليها ومعرفة اى عنوان تريد الذهاب اليه من خلال هذا البرنامج  كم يعتبر البرنامج الاول من نوعة الذى يصور الاماكن عبر القمر الصناعى .يعتبر برنامج جوجل ايرس البرنامج الاكثر متابعة فى معظم  محركات البحث العالمية .
 اعرف اكثر عن البرنامج 
الترخيص : Free
الشركة المنتجة : جوجل 
حجم البرنامج: 15 ميجا 
الموقع الرسمى للبرنامج اضغط هنا



تحميل برنامج جوجل ايرس Google Earth 
اضغط هنا رابط مباشر 
تحميل برنامج , برامج كمبيوتر , تحميل برنامج جوجل ايرس 2014 , Google Earth , اخر اصدار , اخر نسخة ,  الجديد , تحميل جوجل ايرس عربى 2014 , 2013 , تحميل جوجل ايرس عربى , تنزيل جوجل ايرس عربى , تنزيل Google Earth , تحميل برنامج Google Earth
,

شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة