مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الاثنين، 9 سبتمبر 2013

تحميل برنامج Active@ File Recovery 2014 مجانا

شرح البرنامج 
برنامج اكتف لايف دسكافيرى ActiveFile Recovery  اشهر برنامج استعادة المحذوفات من الملفات التى تريد استرجاعها فى العالم كما بعتبر هذا البرنامج من اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة على الاطلاق التى تعتبر من اقوى برامج استعادة الملفات المفقودة فى  العالم ويعتبر برنامج اكتف لايف ديسكافرى  اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة والمفقودة .
يقوم برنامج اكتف فايل ريسكافرى  2014  باستعادة الملفات المفقودة من الفيروسات ويقوم ايضا باستعادة الملفات التالفة كما يقوم هذا البرنامج ايضا بفحص الملفات المحذوفة ويعطيك التقرير الشامل للملفات القادر على استعادها حيث يقوم البرنامج  باستعادة الملفات عتد عمل فورمات لاى قرص فى الجهاز ويحتل هذا البرنامج ترتيبا مميزا فى هذا المجال حيث يحتوى هذا البرنامج على مركز متقدم جدا فى معظم اسنطلاعات الرأى فى المواقع العالمية الكبرى . ويقم البرنامج ايضا باستعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات واسترجاعها .




 

اعرف اكثر عن البرنامج 
الحجم :13 ميجا تقريبا 
البرنامج : مدفوع ويوجد نسخة تجريبية 30 يوم
الموقع الرسمى للبرنامج : http://www.file-recovery.net 

تحميل البرنامج 





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج  استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر مجانا 2014 ,تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر 2014 , 
تحميل  , برنامج ,استعادة ,الملفات ,المحذوفة ,مجانا ,برابط مباشر ,ماي ايجى ,ملتقى العرب, مزيكا توداى ,اخر اصدار ,اخر نسخة 
 تنزيل , تحميل , برنامج Active@ File Recovery , مجانا , ,برابط مباشر ,ماي ايجى ,ملتقى العرب, مزيكا توداى ,اخر اصدار ,اخر نسخة ,عرب سيد , , Download Active@ File Recovery Free



شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة