مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأحد، 1 سبتمبر 2013

تحميل برنامج TuneUp Utilities 2013 لصيانة و تنظيف الويندز مجانا

شرح البرنامج :
برنامج  TuneUp Utilities من أشهر برامج صيانة الويندوز فى العالم بصفة دورية تستطيع ان تعالج الويندوز من خلال هذا البرنامج بشكل رائع ويعتبر هذا البرنامج من اقوى برامج حماية الويتدوز كما يعالخ الاخطاء التى تنتج من خلال تعاملك مع الويندوز 
ويقوم  يحفظة الويندوز وتفويتة بشكل رائع ثم يقوم بعمل  حماية للذاكرة الخاصة بجهازك ويقوم باشترجاع ملفاتك المحذوفة كما يعتبر اقوى برنامج حماية فى العالم  حيث انه يقوم يتنظيف الجهاز من الملفات التى ليس لها فائدة كما  يستطيع استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا ويحمل  البرنامج ترتيبا مميزا فى معظم استطلاعات الرأى فى المواقع العالمية الكبرى .


    اعرف اكثر عن البرنامج 
النسخة  : مدغوعة
 الموقع الرسمى للبرنامج : اضغط هنا
الحجم : 30 مجيا تقريبا 



تحميل برنامج صيانة الويندوز مجانا 
اضغط هنا رابط مباشر
  


تحميل برنامج صيانة الويدوز ,تحميل برامج , تحميل برنامج ,برامج انترنت ,برامج حماية ,برامج صيانة الويندوز ,اخر اصدار ,اخر نسخة , ماى ايجى ,مزيكا تودى , تحميل برنامج حماية 2013 , تحميل برامج صيانة الويندوز 2014 ,برنامج صيانة الويندوز
, تحميل برنامج حماية الويندوز ,  تنزيل ويندوز 7

شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة