مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

تحميل برنامج avg antivirus 2015 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج اى فى جى انتى فيروس واحد من عملاقه برامج الحماية ومكافحة الفيروسات فى العالم .برنامج avg antivirus من اشهر برامج الانتى فيروس واقدمها على الاطلاق حيث حصل برنامج avg antivirus على عشرات الجوائز حول العالم ونال شهرة عالمية كبيرة فى الفترة الاحيرة وحصل على مراكز متقدمة فى تصنيفيات عالمية كبيرة اصدرتها مواقع عالمية متخصصة .
الاى فى جى انتى فيروس للكمبيوتر اصبح فى الفترة الاخيرة ينافس بشدة برامج مكافحة الفيروسات العالمية الكبرى مثل الكاسبر سكاى والافيرا انتى فيروس النود 32 و الكثير من البرامج العالمية فى مجال الحماية .
من خلال تنزيل برنامج avg antivirus للكمبيوتر 2015 تستطيع حماية جهازك من الاف الفيروسات التى تبعث من مواقع الانترنت المختلفة حيث انة يملك معدل امان ليس بالقليل حيث يصل الى نسبة تقترب من 96% تقريبا .كما يقضى برنامج avg antivirus على مغظم ملفات التجسس  والروابط الملغومة التى تنيعث من مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة .
الان تستطع ان تحصل على اخر اصدار من برنامج الاى فى جى انتى فيروس avg antivirus 2015  للكملبوتر مجانا برابط مباشر  دون الحاجة الى مواقع التحميل المعقدة ممثل ميديا فاير وعرب سبيد ومزيكا تودادى و ماى ايجى .


معلومات البرنامج
الاسم : avg antivirus 
الحجم : 150 ميجا تقريبا
الترخيص :مجانا 
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 





شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة