مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

تحميل برنامج line 2015 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

اليوم نقدم لكم  برنامج line 2015  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر واحد من اشهر برامج الاتصالات والمكالمات فى العالم حيث يستخدم فى الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بين هاتف وهاتف اخر وبين هاتف واى فاى و كمبيوتر .
برنامج لاين للمكالمات 2015  من اشهر برامج الدردشة النصية والصوتية وينافش بشدة برامج الاتصالات والشات والدردشة الشهيرة مثل سكاى بى والفايبر و الواتس لي وعيرها من البرامج الشهيرة فى هذا المجال .
تستطيع من خلال هاتف او جهازك من خلال تنزيل برنامج line 2015 مجانا برابط مباشر تستطيع من خلاله عمل شات نصى وصوتى بينك وبين اصدقائك كما يوجد عشرات الاف الرموز والملصقات  يمكنك استخدامها بينك وبين اصدقائك من خلال الشات الكتابى .

وحصل مصموا هذا البرنامج على جوائز عديدة من مواقع عالمية متخصصة فى مجال التكنولوجيا وسجل الموقع الرسمى للبرنامج ملايين التنزيلات  خلال الفترة الماضية .
الان على مجلة صقر العرب تستطيع تنزيل برنامج لاين 2015 للاتصالات برابط مباشر بدون تعقيد مواقع التحميل الاخرى مثل ماى ايجى وعرب سبيد ومودرن ايجى و ميديا فير ومزيكا تودادى .

معلومات البرنامج
الاسم: LINE
الحجم : 18 ميجا
الترخيص مجانا

 

تحميل برنامج لاين للاتصالات 



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة