مدونة صقر العرب أكبر مجتمع للبث المباشر والبرامج المجانية ، ألعاب الكمبيوتر والموبايل والانترنت ، بث مباشر للقنوات الفضائية ، أخر الأخبار الهامة ، بعض الشروحات والخدمات العامة.

برامج كمبيوتر

القسم الاهم في الموقع الذي يحتوي على مجوعة كبيرة من البرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر متنوعة وسهلة التحميل برابط مباشر أمن خالي من الفيروسات.

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

تحميل برنامج الوافى الذهبى للترجمة الفورية للكمبيوتر مجانا Download Elwafi Golden

برنامج الوافى الذهبى  2015 من اشهر برامج الترجمة الفورية فى العالم العربى و من اشهر برامج الترجمة فى العالم  برنامج حصل على عشرات الجوائز فى مجال تكنولوجيا الترجمة .
الوافى الذهبى 2015 مجانا على مدونة صقر العرب للبرامج برنامج اصبح فى الفترة الاخيرة ضرورى جدا وخاصة للباحثين .
برنامج الترجمة الفورية يقوم بضغطة زر واحدة تستطيع أن تقوم من خلال البرنامج ترجمة النصوص الانجليزية الى العربية وايضا ترجمة النصوص العربية الى الانجليزية .
البرنامج الاشهر فى مجال الترجمة يعتبر من اكثر البرامج العربية الى انتشرت بشكل كبير وسجلت تنزيلاته عشرات الملايين من التحميلات تنزيل برنامج الترجمة الفورية 2015 من البرامج الهامة التى تتواجد فى أى جهاز كمبيوتر كما يعتبربرنامجا معلما يدربك على اللغة الانجليزية فهو يعتبر كورسا متكاملا داخل منزلك .

الان عيش التجربة وقم بتنزيل برنامج الوافى الذهبى للكمبيوتر مجانا برابط مباشر دون الحاجة الى مواقع البرامج المعقدة مثل ماى ايجى وعرب سبيد ومزيكا تودادى .


معلومات البرنامج
الاسم : الوافى الذهبى 
النوع برامج عامة
الترخيص : مجانا
الحجم: 25 ميجا

فديو لشرح الفيديو
 

تحميل برنامج الوافى 





شارك:

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

إنضم إلى أعضاء الموقع ..

Blogroll

التسميات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

لعبة اليوم

Site Links

add

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث في المدونة

أرشيف المدونة الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية

المتصفح الافضل

Botton Ad

ترجمة الموقع

المشاركات الشائعة